[ تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptube APK - Myfitri | Download from the Google Play Store Download the GAMES AND APPS MOD

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptube APK

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptube apk

Snaptube YouTube downloader & MP3 Converter هو أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube والعديد من الخدمات المماثلة بطريقة مريحة وسهلة وسريعة بحيث يمكنك تشغيله لاحقًا دون أي اتصال بالإنترنت.

يحتوي هذا التطبيق على خيار بحث ، بما في ذلك دليل به 11 فئة فرعية ، وقسم لمقاطع الفيديو الشعبية ، ومنطقة لمقاطع الفيديو التي تحظى بأكبر عدد من المشاهدات ، بالإضافة إلى توصيات يومية. التنقل بسيط مثل النقر على أي فئة أو مقطع فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى وجهتك النهائية.

يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة جهازك. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ الأغنية أو الألبوم. بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو ، يمكنك استخدام YouTube Downloader-SnapTube Pro لإدارة قناتك الخاصة تمامًا كما تفعل على تطبيق YouTube ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلاً من التطبيق الرسمي أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.


بالإضافة إلى YouTube ، يتيح لك Snaptube YouTube downloader & MP3 Converter تنزيل مقاطع الفيديو من أي منصات أخرى مثل Vimeo أو LiveLeak والشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Instagram أو Facebook أو Vine. يمكنك حتى إضافة بوابات فيديو إضافية. تجعل التحديات الحديثة تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram و Facebook أسهل بكثير ، ويمكن إجراء العملية مباشرة من تلك التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق